رسالة العميد

تفتخر كلية تقنية المعلومات بإسهاماتها الكبيرة والرائعة للمجتمع الإماراتي، و بالأخص تخريج النخب العليا من الطلبة، في عصر اتسم بتقدم غير مسبوق في مجال تكنولوجيا المعلومات، والتي أثبتت فيه كلية تقنية المعلومات أنها الأفضل في هذا المجال حيث أصبحت في مقدمة الجامعات في المجال البحثي والتدريسي. إن كلية تقنية المعلومات لتفخر بأن لديها ثروة من الأبحاث والمنشورات العلمية، بالإضافة إلى وجود بارز ومؤثر في المؤتمرات الإقليمية، والدولية، والمجلات ذات السمعة العالمية المرموقة.

لقد تم تصميم المناهج التدريسية في كلية تقنية المعلومات تصميماً فريداً حيث أنها تضم أحدث التكنولوجيا العلمية من ناحية، كما انها تأخذ في عين الاعتبار تلبية الاحتياجات المتنامية لأمتنا العظيمة والحبيبة من ناحية أخرى. ولأننا نقع في محور اقتصاد مزدهر ومتعطش لينابيع تكنولوجيا المعلومات، يعمل الحرم الجامعي كخلية نحل متواصلة الإنتاج، ويتمتع فيه الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين ببيئة عمل تشجع على التعلم والإبداع.

لذا ندعوكم لزيارة الحرم الجامعي لكلية تقنية المعلومات أو لتصفح موقعنا الالكتروني، لمشاهدة المستجدات آنياً وفعلياً كما تحدث على ارض الواقع من إعداد الخريجين ذوي الكفاءات العليا، وتسليحهم لمواجهة كافة التحديات التي قد يواجهونها في حياتهم المهنية في المستقبل.

أ.د. عمر الجيار
عميد كلية تقنية المعلومات

Aug 16, 2017